الزيادة في أسعار السجائر .. هدية حكومة العثماني للمدخنين المغاربة بمناسبة العام الجديد (وثيقة)     بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على انخفاض طفيف     ماء المائدة أمان غرب يحصل على شهادة الإيزو     الرباط..البنك الدولي يدخل على خط مخطط للتنمية المستدامة للساحل     صفّارة إنذار..هذه مؤشرات خنق كورونا للإقتصاد الوطني     منتدى عالمي يفتتح قطبا جديدا له في الصحراء المغربية     برید المغرب یصدر طابعا بریدیا بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسیس البرید بنك     مؤسسة الرعاية التجاري وفا بنك تحلل خصوصيات الثقافة اليهودية المغربية     متى يستعيد قطاع الطيران عافيته بعد سنة من الكساد     تفاصيل مثيرة عن الاستثمارات الأمريكية بالصحراء المغربية     "لارام" تعلن عن إطلاق خط مباشر بين الداخلة وباريس     ثمار الاعتراف الأمريكي..بولونيا تستعد للاستثمار في الصحراء المغربية     التجاري للوساطة تتكلف بنشاط البورصة الإلكترونية لشركة وفا للبورصة     عائدات الخمور صامدة رغم الجائحة     المغرب يدخل المنافسة في سوق ينتج 2,5 تريليون دولار     المغرب يطوي صفحة الخلاف مع تركيا     التجاري للوساطة تتكلف بنشاط البورصة الإلكترونية لشركة وفا للبورصة     ستوفر 8300 فرصة عمل .. التوقيع على إنشاء أربعة مصانع جديدة في قطاع السيارات بالمغرب     "موف أفريكا"..اتصالات المغرب تطلق علامة تجارية جديدة على مستوى إفريقيا     الاستثمار الياباني الضخم لإنشاء 4 مصانع في قطاع السيارات بالمغرب     كيف استرجع المغرب 600 مليار من الأموال المهربة إلى الخارج ؟     بداية من سنة 2028..تقاعد المغاربة في خطر     حامل مشروع أو مقاولة صغرى منشأة منذ أقل من 5 سنوات .. أنا معاك (فيديو)     فرص عمل : السفارة الأمريكية في المغرب تُعلن عن عدة وظائف في قنصليتها بالدار البيضاء    

رياضة منوع » المغرب 24

كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي في كرة القدم


أفادت صحيفة “ماركا” (MARCA) الإسبانية  كريستيانو رونالدو الذي أصبح على بُعد هدف واحد من أن يصبح الهداف التاريخي في كرة القدم، عادَل رقما قياسيا ظل صامدا في يوفنتوس منذ 63 عاما.

وجاء في  الصحيفة إن الهدف الذي سجله رونالدو يوم الأحد الماضي على ساسولو بالدوري الإيطالي، رفع رصيده من الأهداف إلى 15 هدفا، وأضافت أن النجم البرتغالي سجل الأهداف الـ15 في 13 مباراة ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم اللاعب الويلزي جون تشارلز موسم 1957-1958، والذي لم يستطع أي لاعب بعده تسجيل هذا العدد من الأهداف في 13 مباراة سوى الدون.

و الهدف ضد شباك ساسولو رفع العدد إلى 759 على مستوى الأندية والمنتخب، ليعادل أيضا الرقم القياسي المسجل باسم جوزيف بيكان بوصفه أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ كرة القدم.

وأصبح قائد البرتغال على بُعد هدف واحد من تحقيق حلمه الذي طالما صرح به وهو تخطي بيكان ليغدو هداف العالم على مر التاريخ.

كما أنه على بُعد 7 أهداف فقط ليصبح صاحب الرقم القياسي ويفوز بلقب هداف العالم على مستوى المنتخبات الوطنية الذي يحتله حاليا النجم الإيراني السابق علي دائي برصيد 109.


بتاريخ:  2021-01-13


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل