حامل مشروع أو مقاولة صغرى منشأة منذ أقل من 5 سنوات .. أنا معاك (فيديو)     فرص عمل : السفارة الأمريكية في المغرب تُعلن عن عدة وظائف في قنصليتها بالدار البيضاء     ستوفر 8300 فرصة عمل .. التوقيع على إنشاء أربعة مصانع جديدة في قطاع السيارات بالمغرب     الزيادة في أسعار السجائر .. هدية حكومة العثماني للمدخنين المغاربة بمناسبة العام الجديد (وثيقة)     بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على انخفاض طفيف     ماء المائدة أمان غرب يحصل على شهادة الإيزو     الرباط..البنك الدولي يدخل على خط مخطط للتنمية المستدامة للساحل     صفّارة إنذار..هذه مؤشرات خنق كورونا للإقتصاد الوطني     منتدى عالمي يفتتح قطبا جديدا له في الصحراء المغربية     برید المغرب یصدر طابعا بریدیا بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسیس البرید بنك     مؤسسة الرعاية التجاري وفا بنك تحلل خصوصيات الثقافة اليهودية المغربية     متى يستعيد قطاع الطيران عافيته بعد سنة من الكساد     تفاصيل مثيرة عن الاستثمارات الأمريكية بالصحراء المغربية     "لارام" تعلن عن إطلاق خط مباشر بين الداخلة وباريس     ثمار الاعتراف الأمريكي..بولونيا تستعد للاستثمار في الصحراء المغربية     التجاري للوساطة تتكلف بنشاط البورصة الإلكترونية لشركة وفا للبورصة     عائدات الخمور صامدة رغم الجائحة     المغرب يدخل المنافسة في سوق ينتج 2,5 تريليون دولار     المغرب يطوي صفحة الخلاف مع تركيا     التجاري للوساطة تتكلف بنشاط البورصة الإلكترونية لشركة وفا للبورصة    

رياضة منوع » مشاهد 24

رحيل حمدالله عن الدوري السعودي يؤرق جماهير النصر

يتواجد الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، بمسقط رأسه بمدينة أسفي، لقضاء فترة الراحة بإذن من فريقه النصر السعودي.

وحسب ما أكدت وسائل إعلام سعودية، فإن إدارة فريق النصر السعودي سمحت للهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله، بمغادرة السعودية، لقضاء العطلة، واستعادة لياقته البدنية الغائبة، منذ تعرضه للإصابة في منافسات دوري أبطال أسيا.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن المهاجم المغربي، طلب من إدارة النصر السعودي، الذهاب للمغرب، نظرا للضغوطات القوية، التي واجهها منذ بداية منافسات الدوري السعودي وتسجيله لهدف واحد.

وأبرزت ذات المصادر، أن العلاقة بين الهداف حمدالله، وإدارة نادي النصر السعودي، ليست على مايرام، خاصة بعد التأخر في توصل المهاجم المغربي بمستحقاته المالية، خلال الفترة الماضية.

ورجحت المصادر ذاتها، أن تكون رحلة حمدالله للمغرب، من أجل مناقشة مستقبله الكروي رفقة شقيقه، الذي يشغل منصب وكيل أعماله، مع احتمال مغادرته للنصر السعودي.

وتترقب جماهير فريق النصر السعودي، مستقبل حمدالله مع النادي الملقب بالعالمي، خاصة بعد المشاكل التي تعرض لها القناص المغربي، في الفترة الأخيرة، وغيابه عن التهديف بمنافسات الدوري السعودي.


بتاريخ:  2021-01-13


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل