الزيادة في أسعار السجائر .. هدية حكومة العثماني للمدخنين المغاربة بمناسبة العام الجديد (وثيقة)     بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على انخفاض طفيف     ماء المائدة أمان غرب يحصل على شهادة الإيزو     الرباط..البنك الدولي يدخل على خط مخطط للتنمية المستدامة للساحل     صفّارة إنذار..هذه مؤشرات خنق كورونا للإقتصاد الوطني     منتدى عالمي يفتتح قطبا جديدا له في الصحراء المغربية     برید المغرب یصدر طابعا بریدیا بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسیس البرید بنك     مؤسسة الرعاية التجاري وفا بنك تحلل خصوصيات الثقافة اليهودية المغربية     متى يستعيد قطاع الطيران عافيته بعد سنة من الكساد     تفاصيل مثيرة عن الاستثمارات الأمريكية بالصحراء المغربية     "لارام" تعلن عن إطلاق خط مباشر بين الداخلة وباريس     ثمار الاعتراف الأمريكي..بولونيا تستعد للاستثمار في الصحراء المغربية     التجاري للوساطة تتكلف بنشاط البورصة الإلكترونية لشركة وفا للبورصة     عائدات الخمور صامدة رغم الجائحة     المغرب يدخل المنافسة في سوق ينتج 2,5 تريليون دولار     المغرب يطوي صفحة الخلاف مع تركيا     التجاري للوساطة تتكلف بنشاط البورصة الإلكترونية لشركة وفا للبورصة     ستوفر 8300 فرصة عمل .. التوقيع على إنشاء أربعة مصانع جديدة في قطاع السيارات بالمغرب     "موف أفريكا"..اتصالات المغرب تطلق علامة تجارية جديدة على مستوى إفريقيا     الاستثمار الياباني الضخم لإنشاء 4 مصانع في قطاع السيارات بالمغرب     كيف استرجع المغرب 600 مليار من الأموال المهربة إلى الخارج ؟     بداية من سنة 2028..تقاعد المغاربة في خطر     حامل مشروع أو مقاولة صغرى منشأة منذ أقل من 5 سنوات .. أنا معاك (فيديو)     فرص عمل : السفارة الأمريكية في المغرب تُعلن عن عدة وظائف في قنصليتها بالدار البيضاء    

رياضة منوع » اليوم 24

كأس السوبر الإسباني.. الليلة برشلونة يواجه سوسيداد في مواجهة قوية

يواجه فريق برشلونة نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “نويفو أركانخيل” في مدينة قرطبة، في نصف نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الإسبانى 2021.

ويشارك برشلونة في كأس السوبر الإسبانى بصفته وصيفا للدوري الإسباني، في الموسم الأخير، مع ريال مدريد، بطل الليجا، بالإضافة إلى المتأهلين إلى نهائي كأس الملك، الموسم الماضي، الذي لم يحسم بعد، جراء تداعيات كورونا، وهما أتلتيك بلباو، وريال سوسييداد.

ويفقد الفريق الكتالوني خدمات جيرارد بيكيه، وفيليب كوتينيو، وسيرجي روبيرتو، وأنسو فاتي في لقاء اليوم، بداعي الإصابة.

والفائز من مباراة اليوم سيواجه من يحصل على الفوز في نصف النهائي الثاني بين ريال مدريد، وأتلتيك بيلباو، على أن تقام مباراة النهائي في مدينة إشبيلية بتاريخ 17 يناير الجاري.

وكانت النسخة الماضية من المسابقة قد أقيمت في السعودية في مدينة جدة، وتوج بها ريال مدريد على حساب جاره أتلتيكو مدريد.

 

 


بتاريخ:  2021-01-13


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل