الزيادة في أسعار السجائر .. هدية حكومة العثماني للمدخنين المغاربة بمناسبة العام الجديد (وثيقة)     بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على انخفاض طفيف     ماء المائدة أمان غرب يحصل على شهادة الإيزو     الرباط..البنك الدولي يدخل على خط مخطط للتنمية المستدامة للساحل     صفّارة إنذار..هذه مؤشرات خنق كورونا للإقتصاد الوطني     منتدى عالمي يفتتح قطبا جديدا له في الصحراء المغربية     برید المغرب یصدر طابعا بریدیا بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسیس البرید بنك     مؤسسة الرعاية التجاري وفا بنك تحلل خصوصيات الثقافة اليهودية المغربية     متى يستعيد قطاع الطيران عافيته بعد سنة من الكساد     تفاصيل مثيرة عن الاستثمارات الأمريكية بالصحراء المغربية     "لارام" تعلن عن إطلاق خط مباشر بين الداخلة وباريس     ثمار الاعتراف الأمريكي..بولونيا تستعد للاستثمار في الصحراء المغربية     التجاري للوساطة تتكلف بنشاط البورصة الإلكترونية لشركة وفا للبورصة     عائدات الخمور صامدة رغم الجائحة     المغرب يدخل المنافسة في سوق ينتج 2,5 تريليون دولار     المغرب يطوي صفحة الخلاف مع تركيا     التجاري للوساطة تتكلف بنشاط البورصة الإلكترونية لشركة وفا للبورصة     ستوفر 8300 فرصة عمل .. التوقيع على إنشاء أربعة مصانع جديدة في قطاع السيارات بالمغرب     "موف أفريكا"..اتصالات المغرب تطلق علامة تجارية جديدة على مستوى إفريقيا     الاستثمار الياباني الضخم لإنشاء 4 مصانع في قطاع السيارات بالمغرب     كيف استرجع المغرب 600 مليار من الأموال المهربة إلى الخارج ؟     بداية من سنة 2028..تقاعد المغاربة في خطر     حامل مشروع أو مقاولة صغرى منشأة منذ أقل من 5 سنوات .. أنا معاك (فيديو)     فرص عمل : السفارة الأمريكية في المغرب تُعلن عن عدة وظائف في قنصليتها بالدار البيضاء    

رياضة منوع » مشاهد 24

بعثة المنتخب المغربي لكرة اليد تحط الرحال بالأراضي المصرية

حطت بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد، صباح اليوم الأربعاء، الرحال على الأراضي المصرية، استعدادا لخوض أولى مبارايات بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي ستجرى في الفترة الممتدة ما بين 13 والـ31 من الشهر الحالي.

وخصص مطار القاهرة الدولي الصالة رقم 4 من أجل استقبال ضيوف الدورة التي ستجرى بحضور 32 بدل 24، ووسط إجراءات احترازية مشددة تفاديا لانتشار “فيروس كورونا” المستجد.

ويواجه “أسود كرة اليد”، يوم غد الخميس، المنتخب الجزائري، بالعاصمة المصرية القاهرة، قبل أن يواجه على نفس الأرضية منتخب البرتغال يوم 16 يناير، ثم أيسلندا يوم 18 يناير.

وبخصوص مباراة الغد، قال عبد الإله ركشي، المدير الرياضي لمركز التكوين الخاص بمنتخب الفتيان، في تصريح صحفي، إن مباراة الجزائر حاسمة في مسار “الأسود” في بطولة العالم، مشيرا إلى أن مواجهة المنتخبين بغض النظر عن هذا المعطى تتميز دائما بندية كبيرة.

وتمنى ركشي أن يقدم دفاع المنتخب الوطني مباراة جيدة أمام الجزائر وأن يكون حارس الأسود في يومه، مشددا على ضرورة استغلال نقاط قوة المنتخب الوطني، والتي تتجلى في اللعب السريع واستغلال الأجنحة.

وجدير بالذكر، يشارك المنتخب المغربي لكرة اليد في المونديال للمرة السابعة، وكان قد سجل حضوره آخر مرة سنة 2003 بالبرتغال.


بتاريخ:  2021-01-13


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل