الزيادة في أسعار السجائر .. هدية حكومة العثماني للمدخنين المغاربة بمناسبة العام الجديد (وثيقة)     بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على انخفاض طفيف     ماء المائدة أمان غرب يحصل على شهادة الإيزو     الرباط..البنك الدولي يدخل على خط مخطط للتنمية المستدامة للساحل     صفّارة إنذار..هذه مؤشرات خنق كورونا للإقتصاد الوطني     منتدى عالمي يفتتح قطبا جديدا له في الصحراء المغربية     برید المغرب یصدر طابعا بریدیا بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسیس البرید بنك     مؤسسة الرعاية التجاري وفا بنك تحلل خصوصيات الثقافة اليهودية المغربية     متى يستعيد قطاع الطيران عافيته بعد سنة من الكساد     تفاصيل مثيرة عن الاستثمارات الأمريكية بالصحراء المغربية     "لارام" تعلن عن إطلاق خط مباشر بين الداخلة وباريس     ثمار الاعتراف الأمريكي..بولونيا تستعد للاستثمار في الصحراء المغربية     التجاري للوساطة تتكلف بنشاط البورصة الإلكترونية لشركة وفا للبورصة     عائدات الخمور صامدة رغم الجائحة     المغرب يدخل المنافسة في سوق ينتج 2,5 تريليون دولار     المغرب يطوي صفحة الخلاف مع تركيا     التجاري للوساطة تتكلف بنشاط البورصة الإلكترونية لشركة وفا للبورصة     ستوفر 8300 فرصة عمل .. التوقيع على إنشاء أربعة مصانع جديدة في قطاع السيارات بالمغرب     "موف أفريكا"..اتصالات المغرب تطلق علامة تجارية جديدة على مستوى إفريقيا     الاستثمار الياباني الضخم لإنشاء 4 مصانع في قطاع السيارات بالمغرب     كيف استرجع المغرب 600 مليار من الأموال المهربة إلى الخارج ؟     بداية من سنة 2028..تقاعد المغاربة في خطر     حامل مشروع أو مقاولة صغرى منشأة منذ أقل من 5 سنوات .. أنا معاك (فيديو)     فرص عمل : السفارة الأمريكية في المغرب تُعلن عن عدة وظائف في قنصليتها بالدار البيضاء    

فن وثقافة » أكورا

إصابة نجمة تركية بفيروس كورونا.. تعرف على السبب!

فجعت النجمة التركية الشهيرة سيمغة سوتشوروب ،بعد إصابتها بفيروس كورونا ، بعد طعام طلبته من تطبيق (يمك سبتي)  ،وتلقيها العدوي من عامل توصيل الطلبيات.

وقالت النجمة أن الطلبية قد أعيدت إلى الشركة الموزعة بعد وصولها إلى العنوان المطلوب،إثر خضوعها للفحص الإلزامي في مدخل المبنى وتبين إصابة العامل بالفيروس، مشيرة إلى أن انتشار الفيروس في تركيا ليس بالأمر المفاجئ في مثل هذه الظروف وقلة الاهتمام.

وأوضحت النجمة أنها  تقدمت بدعوى قضائية لدى مكتب النيابة العامة ضد الشركة بتهمة تعريض حياة الآخرين للخطر.

عبرت النجمة عن صدمتها قائلة :” أن فيروس كورونا يدخل الأبواب في كل لحظة بشكل غير متوقع”.

ووفقًا للتفاصيل الواردة تبين أن الشهيرة سوتشوروب تقدمت بطلبية طعام عبر التطبيق المعروف يمك سبتي، بينما وردت أنباء من إدارة المبنى حول إصابة العامل الذي أتى بالطعام بعد إجراء فحص في مدخل المبنى من خلال الرمز الخاص .

ودعت  النجمة الشهيرة إلى ضرورة محاسبة المسؤولين واصفة الأمر بأنه جريمة ويجب اتخاذ اللازم حيالها.

Download Best WordPress Themes Free DownloadPremium WordPress Themes DownloadDownload Nulled WordPress ThemesDownload WordPress Themes Freeudemy paid course free download
بتاريخ:  2021-01-13


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل