كورونا..قطاع البناء بالمغرب يعاود نشاطه من جديد في ظل إجراءات صحية     المقاهي ترفض العودة إلى الاشتغال والمطاعم تطلب "توصيل الوجبات"     احتياطيات النقد الأجنبي تفوق 285 مليار درهم     الدرهم ينخفض أمام الأورو ويستقر مقابل الدولار     رقم قياسي..الجمارك المغربية تسجل أزيد من 103 ملايير درهم من المداخيل     "التجاري" يتواصل مع الزبناء عبر الذكاء الاصطناعي     الطماطم تتصدر قائمة صادرات الخضر والفواكه المغربية إلى إسبانيا     تفاصيل إصابة 32 عاملا بفيروس كورونا بمصنع "رونو" بالبيضاء     الكمامات المغربية تغزو أسواق أوروبا     تمديد الحجر الصحي في المغرب لا يعني توقف النشاط الصناعي و الاقتصادي     950 ألف موقوف عن العمل و3 ملايين أسرة استفادت من دعم القطاع غير المهيكل     لجنة اليقظة تطلق منتوجين جديدين لتحقيق الاقلاع الاقتصادي     أقصبي يُعدد "فرص كورونا" .. حلول واقعية واستقلالية اقتصادية     "الباطرونا" تطلب تأجيل زيادة الأجور .. ومُخاريق: خطوة "مستفزة"     أكثر من مليون عامل يعود إلى أوراش البناء في المدن المغربية     الجمارك : التصاريح المفصلة للسلع ارتفعت بنسبة 5 في المائة سنة 2019     مداخيل الجمارك المغربية تسجل رقماً قياسياً بـ103 مليارات درهم     أول دعم خليجي مالي للمغرب في مواجهة جائحة كورونا     حكومة العثماني تطلق عرضاً لدعم المقاولات الصناعية لإعادة إنطلاق أنشطتها     بنك الأعمال CFG .. صدمة كورونا ستقود إلى أكبر انكماش منذ 25 عاماً     "الباطرونا" تطالب بتخفيض مؤقت للضريبة وإقرار البطالة الجزئية     هل أشر العثماني على اقتراض 200 مليار لشراء أسلحة ثقيلة في عز "كورونا"؟     انتقاء 63 مشروعا استثماريا لبرنامج "امتياز تكنولوجيا كوفيد-19"     "طيران الإمارات" ترسي معايير ضمان السلامة‎     وكالة الطاقة الدولية تحذر من موجة ثانية من جائحة كورونا سيكون لها عواقب وخيمة على سوق النفط    

رياضة منوع » هسبريس

موناكو يجهز مفاجأة غير سارة ليوسف أيت بناصر

أصبح خروج الدولي المغربي يوسف أيت بناصر من ناديه موناكو الفرنسي مسألة وقت فقط، وذلك لخوض تجربة احترافية جديدة، سواء بقميص ناديه الحالي بوردو الذي استعار خدماته الميركاتو الصيفي المنصرم أو للعب بقميص فريق آخر.

ولن يلعب متوسط ميدان الأسود بقميص نادي الإمارة الفرنسية بعدما أبلغته الإدارة بأنه لا يدخل ضمن مخططات النادي للموسم المقبل، إذ يرغب الطاقم التقني في تعزيز صفوف المجموعة بأسماء أخرى، لاسيما في خط المنتصف.

وكان نادي موناكو اقترح على إدارة بوردو تفعيل بند الشراء الذي يتضمنه عقد متوسط ميدان الأسود بغية تخفيف أعباء الصفقة السابقة، عندما انتقل أوريليان تشواميني صوب نادي الإمارة الفرنسية في يناير الماضي مقابل 18 مليون أورو، وهو المقترح الذي قوبل بالرفض.

ويجهل إلى الآن إن كان نادي بوردو سيشتري عقد اللاعب بصفة نهائية أو بدوره سيقدم على عدم تفعيل بند الشراء، وبالتالي السماح للاعب بالانتقال إلى فريق آخر لخوض تجربة جديدة، ما يجعل مستقبل اللاعب ضبابيا إلى حدود اللحظة، على أن يحسم الموضوع خلال القادم من الأسابيع.

يشار إلى أن البالغ من العمر 23 سنة كان قد انتقل خلال الميركاتو الصيفي الماضي إلى بوردو على سبيل الإعارة قادما من نادي موناكو، ولم يقدم الأداء المأمول منه بسبب الإصابات المتكررة التي عانى منها وحرمته من اللعب في العديد من المباريات، بعدما كان من بين أفضل اللاعبين في خط المنتصف بالدوري الفرنسي.


بتاريخ:  2020-05-23


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل