كورونا..قطاع البناء بالمغرب يعاود نشاطه من جديد في ظل إجراءات صحية     المقاهي ترفض العودة إلى الاشتغال والمطاعم تطلب "توصيل الوجبات"     احتياطيات النقد الأجنبي تفوق 285 مليار درهم     الدرهم ينخفض أمام الأورو ويستقر مقابل الدولار     رقم قياسي..الجمارك المغربية تسجل أزيد من 103 ملايير درهم من المداخيل     "التجاري" يتواصل مع الزبناء عبر الذكاء الاصطناعي     الطماطم تتصدر قائمة صادرات الخضر والفواكه المغربية إلى إسبانيا     تفاصيل إصابة 32 عاملا بفيروس كورونا بمصنع "رونو" بالبيضاء     الكمامات المغربية تغزو أسواق أوروبا     تمديد الحجر الصحي في المغرب لا يعني توقف النشاط الصناعي و الاقتصادي     950 ألف موقوف عن العمل و3 ملايين أسرة استفادت من دعم القطاع غير المهيكل     لجنة اليقظة تطلق منتوجين جديدين لتحقيق الاقلاع الاقتصادي     أقصبي يُعدد "فرص كورونا" .. حلول واقعية واستقلالية اقتصادية     "الباطرونا" تطلب تأجيل زيادة الأجور .. ومُخاريق: خطوة "مستفزة"     أكثر من مليون عامل يعود إلى أوراش البناء في المدن المغربية     الجمارك : التصاريح المفصلة للسلع ارتفعت بنسبة 5 في المائة سنة 2019     مداخيل الجمارك المغربية تسجل رقماً قياسياً بـ103 مليارات درهم     أول دعم خليجي مالي للمغرب في مواجهة جائحة كورونا     حكومة العثماني تطلق عرضاً لدعم المقاولات الصناعية لإعادة إنطلاق أنشطتها     بنك الأعمال CFG .. صدمة كورونا ستقود إلى أكبر انكماش منذ 25 عاماً     "الباطرونا" تطالب بتخفيض مؤقت للضريبة وإقرار البطالة الجزئية     هل أشر العثماني على اقتراض 200 مليار لشراء أسلحة ثقيلة في عز "كورونا"؟     انتقاء 63 مشروعا استثماريا لبرنامج "امتياز تكنولوجيا كوفيد-19"     "طيران الإمارات" ترسي معايير ضمان السلامة‎     وكالة الطاقة الدولية تحذر من موجة ثانية من جائحة كورونا سيكون لها عواقب وخيمة على سوق النفط    

رياضة منوع » المغرب اليوم

وفاة سيموني المدرب السابق لإنتر ميلان الإيطالي

توفى نجم كرة القدم الإيطالي السابق لويجي سيموني اليوم الجمعة عن عمر ناهز 81 عاما،حيث قاد سيموني إنتر ميلان الإيطالي للتتويج بلقب كأس الاتحاد الأوروبي في عام 1998، كما تردد أن سيموني لم يتعافى مطلقا من السكتة الدماغية التي أصابته في يونيو الماضي.

وقاد سيموني فريق إنتر ميلان الإيطالي للفوز بلقب كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا) بعد الفوز بثلاثية بيضاء على لاتسيو في النهائي في مواجهة إيطالية خالصة، لكن رغم ذلك جرى إقالته مطلع الموسم التالي.

وتولى سيموني تدريب إنتر في عام 1997 حيث حضر رفقة النجم البرازيلي رونالدو، كما كتب إنتر ميلان عبر موقعه الرسمي "نتذكر جيجي سيموني وسنفتقد كل شيء بشأنه، أولا قبل كل شيء طريقة تعامله النبيلة، اسلوب حياته ، سواء في الحياة العادية أو في عالم كرة القدم لم يكن أبدا مبالغا فيه".

وأضاف البيان "مسيرته الكروية تعكس التواضع ، القدرات الفنية والقدرة على إنجاز أغلب طموحاتنا".

وخلال مسيرته كلاعب تنقل سيموني بين أندية  تورينو ويوفنتوس وبريشيا وجنوه ، الذي بدأ من خلاله مسيرته كمدرب في عام 1975 وصعد به للدرجة الأولى.

وجاءت أخر مهمة تدريبية لسيموني في موسم 2011 /2012 مع فريق جوبيو في الدرجات الدنيا.

قد يهمك ايضا

برشلونة يصر على مهاجم إنتر ميلان الإيطالي ويعرض 6 بدائل

ليونيل ميسي يؤكّد أن لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي لاعبا متكاملًا


بتاريخ:  2020-05-23


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل