كورونا..قطاع البناء بالمغرب يعاود نشاطه من جديد في ظل إجراءات صحية     المقاهي ترفض العودة إلى الاشتغال والمطاعم تطلب "توصيل الوجبات"     احتياطيات النقد الأجنبي تفوق 285 مليار درهم     الدرهم ينخفض أمام الأورو ويستقر مقابل الدولار     رقم قياسي..الجمارك المغربية تسجل أزيد من 103 ملايير درهم من المداخيل     "التجاري" يتواصل مع الزبناء عبر الذكاء الاصطناعي     الطماطم تتصدر قائمة صادرات الخضر والفواكه المغربية إلى إسبانيا     تفاصيل إصابة 32 عاملا بفيروس كورونا بمصنع "رونو" بالبيضاء     الكمامات المغربية تغزو أسواق أوروبا     تمديد الحجر الصحي في المغرب لا يعني توقف النشاط الصناعي و الاقتصادي     950 ألف موقوف عن العمل و3 ملايين أسرة استفادت من دعم القطاع غير المهيكل     لجنة اليقظة تطلق منتوجين جديدين لتحقيق الاقلاع الاقتصادي     أقصبي يُعدد "فرص كورونا" .. حلول واقعية واستقلالية اقتصادية     "الباطرونا" تطلب تأجيل زيادة الأجور .. ومُخاريق: خطوة "مستفزة"     أكثر من مليون عامل يعود إلى أوراش البناء في المدن المغربية     الجمارك : التصاريح المفصلة للسلع ارتفعت بنسبة 5 في المائة سنة 2019     مداخيل الجمارك المغربية تسجل رقماً قياسياً بـ103 مليارات درهم     أول دعم خليجي مالي للمغرب في مواجهة جائحة كورونا     حكومة العثماني تطلق عرضاً لدعم المقاولات الصناعية لإعادة إنطلاق أنشطتها     بنك الأعمال CFG .. صدمة كورونا ستقود إلى أكبر انكماش منذ 25 عاماً     "الباطرونا" تطالب بتخفيض مؤقت للضريبة وإقرار البطالة الجزئية     هل أشر العثماني على اقتراض 200 مليار لشراء أسلحة ثقيلة في عز "كورونا"؟     انتقاء 63 مشروعا استثماريا لبرنامج "امتياز تكنولوجيا كوفيد-19"     "طيران الإمارات" ترسي معايير ضمان السلامة‎     وكالة الطاقة الدولية تحذر من موجة ثانية من جائحة كورونا سيكون لها عواقب وخيمة على سوق النفط    

رياضة منوع » المغرب اليوم

بعد غياب أكثر من شهرين مانشستر يونايتد يعود للتدريب

يعود لاعبو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي  للتدريب اليوم الأربعاء، حيث تواصل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تصعيد استعداداتها لاستئناف الدوري الشهر المقبل.

وعادت أغلب الأندية إلى التدريب أمس الثلاثاء، في مجموعات صغيرة، مع مراعاة محاذير التباعد الاجتماعي، حيث خضع كل اللاعبين والمسؤولين لفحوص فيروس كورونا في الأيام القليلة الماضية.

ومع تبقي تسع جولات على نهاية الموسم، يحتل مانشستر يونايتد، الذي يدربه أولي جونار سولشاير، المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط خلف ليستر سيتي صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل,

وحاليا يخضع ستة أشخاص من ثلاثة أندية، من بينهم لاعبون ومسؤولون- للعزل الذاتي لمدة سلعة أيام بعدما جاءت نتيجة تحاليلهم إيجابية لفيروس كورونا.

وأكد بيرنلي أمس الثلاثاء أن مساعد المدرب إيان وان من بين هؤلاء الذين جاءت نتائج فحوصاتهم إيجابية، رغم أنه لا تظهر عليهم أي أعراض.

وذكر واتفورد أن لاعبا واحدا ومسؤولين اثنين يعزلون أنفسهم بعد أن جاءت نتائج فحوصهم إيجابية.

وقال تروي ديني، قائد واتفورد، إنه لن يعود للتدريب بسبب مخاوف على صحة ابنه البالغ من العمر خمسة أشهر.

وأوضح تروي في تسجيل صوتي عبر "يوتيوب" :"طفلي عمره خمسة أشهر ويعاني من مشاكل في التنفس لذلك لا أريد أن أعود للمنزل وأضعه في المزيد من الخطر".

وهناك آمال باستئناف الموسم الجديد يوم 12 يونيو.

قد يهمك أيضَا :

راشفورد يتوقَّع مساهمة "تقنية فار" في تطوّر كرة القدم على المدى البعيد

مانشستر يونايتد يدعو جماهيره إلى الابتعاد عن الملاعب حال استئناف المباريات


بتاريخ:  2020-05-23


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل