كورونا..قطاع البناء بالمغرب يعاود نشاطه من جديد في ظل إجراءات صحية     المقاهي ترفض العودة إلى الاشتغال والمطاعم تطلب "توصيل الوجبات"     احتياطيات النقد الأجنبي تفوق 285 مليار درهم     الدرهم ينخفض أمام الأورو ويستقر مقابل الدولار     رقم قياسي..الجمارك المغربية تسجل أزيد من 103 ملايير درهم من المداخيل     "التجاري" يتواصل مع الزبناء عبر الذكاء الاصطناعي     الطماطم تتصدر قائمة صادرات الخضر والفواكه المغربية إلى إسبانيا     تفاصيل إصابة 32 عاملا بفيروس كورونا بمصنع "رونو" بالبيضاء     الكمامات المغربية تغزو أسواق أوروبا     تمديد الحجر الصحي في المغرب لا يعني توقف النشاط الصناعي و الاقتصادي     950 ألف موقوف عن العمل و3 ملايين أسرة استفادت من دعم القطاع غير المهيكل     لجنة اليقظة تطلق منتوجين جديدين لتحقيق الاقلاع الاقتصادي     أقصبي يُعدد "فرص كورونا" .. حلول واقعية واستقلالية اقتصادية     "الباطرونا" تطلب تأجيل زيادة الأجور .. ومُخاريق: خطوة "مستفزة"     أكثر من مليون عامل يعود إلى أوراش البناء في المدن المغربية     الجمارك : التصاريح المفصلة للسلع ارتفعت بنسبة 5 في المائة سنة 2019     مداخيل الجمارك المغربية تسجل رقماً قياسياً بـ103 مليارات درهم     أول دعم خليجي مالي للمغرب في مواجهة جائحة كورونا     حكومة العثماني تطلق عرضاً لدعم المقاولات الصناعية لإعادة إنطلاق أنشطتها     بنك الأعمال CFG .. صدمة كورونا ستقود إلى أكبر انكماش منذ 25 عاماً     "الباطرونا" تطالب بتخفيض مؤقت للضريبة وإقرار البطالة الجزئية     هل أشر العثماني على اقتراض 200 مليار لشراء أسلحة ثقيلة في عز "كورونا"؟     انتقاء 63 مشروعا استثماريا لبرنامج "امتياز تكنولوجيا كوفيد-19"     "طيران الإمارات" ترسي معايير ضمان السلامة‎     وكالة الطاقة الدولية تحذر من موجة ثانية من جائحة كورونا سيكون لها عواقب وخيمة على سوق النفط    

رياضة منوع » المغرب اليوم

نجولو كانتي يعتزم إنهاء موسمه مع تشيلسي خوفا من فيروس كورونا

 

غاب الفرنسي نجولو كانتي نجم خط وسط نادي تشيلسي الإنجليزي عن تدريب فريقه بعد حصوله على إذن من النادي، بسبب خوفه من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، خاصة وأن المملكة المتحدة تعد واحدة من بين أكثر بلدان العالم تأثرًا بانتشار عدوى الفيروس التاجي.

ويخشى العديد من لاعبي كرة القدم في إنجلترا العودة إلى التدريبات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، خاصة ممن يعولون نساء حوامل، وحتى الآن لا يوجد تاريخ محدد لاستئناف الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الأندية الآن تتدرب بالفعل في مجمعات صغيرة تجنبًا للمخاطر.

وفقًا لصحيفة «التايمز» الإنجليزية، فإن نجولو كانتي خائف من التقاط العدوى، وقد لا يتدرب مرة أخرى مع تشيلسي حتى نهاية الموسم الحالي.

ورغم تبقى 9 مباريات فقط حتى نهاية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن قيمة كانتي داخل تشيلسي كبيرة، خاصة وأنه لطالما كان مثالًا يحتذى داخل الملعب وخارجه، وتشيلسي يدعمه في كل شيء، ولديه كذلك الضوء الأخضر من فرانك لامبارد المدير الفني للبلوز، والذي سيتعين عليه إيجاد طريقة لسد الفجوة في خط الوسط في حالة قرر كانتي عدم العودة.

ولآن كانتي لديه تاريخ مع الأمراض المزمنة، لذلك سيتم اعتبار في خطر، حيث توفي شقيقه بنوبة قلبية عندما كان في الحادية عشر من عمره، واللاعب نفسه في 2018 سقط مغشيًا عليه في التدريبات، لتخرج تقارير تفيد بأنه يعاني من مشكلة في القلب.

قد يهمك ايضا

محرز يُفكر في الرحيل عن ليستر سيتي بعد رفض رفع راتبه

بالفيديو: نجولو كانتي يكشف عن رياضته الأولى قبل احتراف كرة القدم


بتاريخ:  2020-05-23


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل