كورونا..قطاع البناء بالمغرب يعاود نشاطه من جديد في ظل إجراءات صحية     المقاهي ترفض العودة إلى الاشتغال والمطاعم تطلب "توصيل الوجبات"     احتياطيات النقد الأجنبي تفوق 285 مليار درهم     الدرهم ينخفض أمام الأورو ويستقر مقابل الدولار     رقم قياسي..الجمارك المغربية تسجل أزيد من 103 ملايير درهم من المداخيل     "التجاري" يتواصل مع الزبناء عبر الذكاء الاصطناعي     الطماطم تتصدر قائمة صادرات الخضر والفواكه المغربية إلى إسبانيا     تفاصيل إصابة 32 عاملا بفيروس كورونا بمصنع "رونو" بالبيضاء     الكمامات المغربية تغزو أسواق أوروبا     تمديد الحجر الصحي في المغرب لا يعني توقف النشاط الصناعي و الاقتصادي     950 ألف موقوف عن العمل و3 ملايين أسرة استفادت من دعم القطاع غير المهيكل     لجنة اليقظة تطلق منتوجين جديدين لتحقيق الاقلاع الاقتصادي     أقصبي يُعدد "فرص كورونا" .. حلول واقعية واستقلالية اقتصادية     "الباطرونا" تطلب تأجيل زيادة الأجور .. ومُخاريق: خطوة "مستفزة"     أكثر من مليون عامل يعود إلى أوراش البناء في المدن المغربية     الجمارك : التصاريح المفصلة للسلع ارتفعت بنسبة 5 في المائة سنة 2019     مداخيل الجمارك المغربية تسجل رقماً قياسياً بـ103 مليارات درهم     أول دعم خليجي مالي للمغرب في مواجهة جائحة كورونا     حكومة العثماني تطلق عرضاً لدعم المقاولات الصناعية لإعادة إنطلاق أنشطتها     بنك الأعمال CFG .. صدمة كورونا ستقود إلى أكبر انكماش منذ 25 عاماً     "الباطرونا" تطالب بتخفيض مؤقت للضريبة وإقرار البطالة الجزئية     هل أشر العثماني على اقتراض 200 مليار لشراء أسلحة ثقيلة في عز "كورونا"؟     انتقاء 63 مشروعا استثماريا لبرنامج "امتياز تكنولوجيا كوفيد-19"     "طيران الإمارات" ترسي معايير ضمان السلامة‎     وكالة الطاقة الدولية تحذر من موجة ثانية من جائحة كورونا سيكون لها عواقب وخيمة على سوق النفط    

رياضة منوع » المغرب اليوم

برناردو سيلفا يتحدث عن منافسة ريال مدريد المرتقبة في مباراة الإياب

تحدث برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة في مباراة الإياب لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكذلك أجواء التوقف عن المباريات بسبب أزمة جائحة كورونا.

وكان مانشستر سيتي قد تغلب على ريال مدريد بملعب سانتياجو برنابيو بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب بشهر فبراير الماضي، إلا أن مباراة لم الإياب لم تُجرى حتى الآن بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وتوقف المنافسات الأوروبية.

وفي حوار مع صحيفة «آس» الإسبانية، قال سيلفا:" طوال حياتي منذ أن بدأت لعب كرة القدم، لم أمض ثلاثة أشهر بدون لعب أبدًا، حيث كنت محظوظًا لأنني لم أصب بإصابات خطيرة، ولكن ثلاثة أشهر بدون لعب شئ جديد بالنسة لي، حتى أنني لا أتذكر أخر مباراة لعبناها".

وتطرق للحديث عن مواجهة ريال مدريد في إياب دوري أبطال أوروبا، بعد نتيجة الذهاب لصالح مانشستر سيتي، حيث قال:" كل شئ مفتوح للغاية، عندما تلاعب فريق كريال مدريد لا يوجد شئ مؤكد على الإطلاق، فلقد رأينا تحول العديد من المباريات في السنوات الماضية".

وأشار:" أنظر إلى برشلونة العام الماضي، كان متفوقًا على ليفربول 3-0 ثم خسر في الإياب بالأنفيلد 4-0، فلا تعرف أبدا ما سيحدث".

وأكد:" نتيجة مباراة الذهاب أمام الريال جيدة، ونحن في وضع ممتاز للصعود لربع النهائي، نعم إنها مباراة صعبة وسنحتاج للعب بشكل جيد والحفاظ على تركيزنا".

وأوضح:" لا يمكنك استبعاد أي فريق من التتويج باللقب، ما بالك بريال مدريد الذي فاز بـ13 بطولة أوروبية، لا أحد يمتلك الخبرة التي لدى لاعبو ريال مدريد في تلك المسابقة، لذلك لا يمكننا الشعور بأننا تغلبنا عليهم بالفعل".

وعن فرص مانشستر سيتي للتويج بدوري الأبطال هذا العام، قال:" في السنوات الثلاثة الماضية فزنا بكل شئ في إنجلترا، وفي الموسم الماضي فزنا بالألقاب الإنجليزية الأربعة، وفزنا هذا العام بكأس السوبر وكأس الرابطة، ولازلنا في كأس الاتحاد ونريد الفوز به".

وأتم:" ولكن دوري الأبطال هو اللقب الذي يرغب فيه النادي واللاعبون وجوارديولا بشدة، نعلم أنها بطولة صعبة، لكننا سنناضل من أجلها".

قد يهمك ايضا

سيلفا يرفض جائزة أفضل لاعب أمام توتنهام ويهديها لـ "فودين"

كريستيانو رونالدو يُتوّج بجائزة أفضل لاعب في البرتغال و"فيفا" يحتفل به


بتاريخ:  2020-05-23


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل