بنوك المغرب تؤجل سداد القروض وتدعم المقاولات     رسميا..بنوك المغرب تؤجل سداد القروض وتدعم المقاولات     كورونا والأزمة الاقتصادية.. حرب الرسائل تندلع بين الباطرونا وبنوك المغرب !     الدعم المباشر للأسر يفتح باب إخراج السجل الاجتماعي بالمغرب     في عز جائحة "كورونا".. أمطار مارس تبث الأمل في نفوس الفلاحين     فيتش: المغرب قادر على مواجهة ضغوطات كورونا     المغرب يأذن بالصيد لـ"أسطول الأندلس" الإسباني     بنك المغرب : تخفيض سعر الفائدة الرئيسي ابتداءً من اليوم الخميس     بسبب كورونا..المغرب يعلق الرحلات الجوية من وإلى ألمانيا وهولندا بلجيكا والبرتغال     هل استغل "كبار التجار" أزمة كورونا لجمع الأرباح برفع الأسعار؟     التجمع البنكي المغربي يرد على "اتحاد المقاولات"     فاعل بمكناس يتبرّع بمليون درهم لصندوق "كورونا"‎     الباطرونا تناشد بنجلون عدم تجميد تمويل المقاولات     حالة الطوارئ الصحية ترفع استهلاك المغاربة للمحتويات الرقمية     إدارة الضرائب توضح كيفية تأجيل جبايات الشركات     "هيونداي المغرب" تتبرع بـ25 سيارة إسعاف لمواجهة جائحة "كورونا"     "بريد كاش" تطلق خدمة جمع التبرعات لصالح صندوق تدبير "كورونا"     بنك أوروبي يدعم تطوير قطاع زيت الزيتون بالمغرب     مجلة أمريكية: "كورونا" يهدّد المغرب بصدمة اقتصادية     المساهمات في الصندوق المغربي لمواجهة كورونا تفوق 23 مليار درهم     الريفي : الجيل الأخضر يستهدف مضاعفة الإنتاج الفلاحي لـ250 مليار درهم     وباء كورونا يكبد وكالات الأسفار المغربية خسائر فادحة     شركتان تتبرعان بـ150 ألف وحدة من مواد النظافة الصحية للمغرب     "أكوزال" يتبرع بـ100 طن من المواد الاستهلاكية     كورونا يشل شرايين الاقتصاد .. والمغرب يسارع لدعم المتضررين    

منوعات » فبراير » العمراني: أمينة وبنات وأبناء الحزب "كروشهم ما فيهمش العجينة"

خاطب سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الوفقين وراء حملة الإنتقادات التي تتعرض لها زميلته بالحزب، أمينة ماء العينين، قائلا: « على الذين يستهدفون الأخت أمينة ماء العينين هذه الأيام بهذا الاستهداف الحقير في شرفها وينبشون بالباطل في حياتها الخاصة، أن يعلموا أنهم هم الخاسرون لا هي وأنهم عبثا يحاولون تشويه سمعتها وهيهات ».

وأضاف في تدوينة على « فيسبوك »: « إن أمينة وغيرها كثير من مناضلات ومناضلي العدالة والتنمية واعون بالمعركة الدائرة رحاها اليوم، وهم مطمئنون وراضون طالما أن ما يصيبهم هو من مقتضيات المبادئ والقيم التي آمنوا بها، ولن يجد المغرضون طريقا إليهم غير طريق التلفيق والتشويه والافتراء، لكن في النهاية لن يصح إلا الصحيح والحقيقة ستنبلج طال الزمن أو قصر، وهم بذلك يكررون أخطاء من سبقوهم، وفي مثلهم يصدق قول القائل : »ما أكثر العبر وما أقل الاعتبار! ».

وبرأ العمراني أمينة ماء العينين وزميلاتها وزملائها  بالبيجيدي من التهم التي تطاردهم من قبيل الإزدواجية والإتجار في الدين، معبرا عن ذلك بالقول: « إن أمينة ومعها بنات وأبناء حزبها « كروشهم ما فيهمش العجينة ».

وزاد في نفس السياق: « وهذا من أسباب السهام المسلطة على بعضهم هذه الأيام، وليعلم من يريد أن يعلم أن كل واحد منا مثله مثل ذلك العالم الأزهري الذي كان قاعدا يوما بحرم الأزهر الشريف بمصر مادا رجليه، فجاء أحد المسؤولين إلى الأزهر فوجد هذا العالم على هذه الهيئة وكان منطق الاحترام يقتضي أن يمسك هذا الأخير عن مد رجليه حتى يمر الرجل ، إلا أنه لم يفعل، فما كان من هذا المسؤول إلا أن عاد إلى مقر إقامته وأرسل للعالم مع حاجبه مظروفا به مال، فلما وقف الحاجب على العالم وقدم له المظروف أجابه العالم: قل لسيدك: إن الذي يمد رجليه لا يمد يده!. ».


بتاريخ:  2020-03-26


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل