التجمع البنكي المغربي يرد على "اتحاد المقاولات"     فاعل بمكناس يتبرّع بمليون درهم لصندوق "كورونا"‎     الباطرونا تناشد بنجلون عدم تجميد تمويل المقاولات     حالة الطوارئ الصحية ترفع استهلاك المغاربة للمحتويات الرقمية     إدارة الضرائب توضح كيفية تأجيل جبايات الشركات     "هيونداي المغرب" تتبرع بـ25 سيارة إسعاف لمواجهة جائحة "كورونا"     "بريد كاش" تطلق خدمة جمع التبرعات لصالح صندوق تدبير "كورونا"     بنك أوروبي يدعم تطوير قطاع زيت الزيتون بالمغرب     مجلة أمريكية: "كورونا" يهدّد المغرب بصدمة اقتصادية     المساهمات في الصندوق المغربي لمواجهة كورونا تفوق 23 مليار درهم     الريفي : الجيل الأخضر يستهدف مضاعفة الإنتاج الفلاحي لـ250 مليار درهم     وباء كورونا يكبد وكالات الأسفار المغربية خسائر فادحة     شركتان تتبرعان بـ150 ألف وحدة من مواد النظافة الصحية للمغرب     "أكوزال" يتبرع بـ100 طن من المواد الاستهلاكية     كورونا يشل شرايين الاقتصاد .. والمغرب يسارع لدعم المتضررين     الحكومة تمنح "ضمان أكسجين" للمقاولات المتضررة     الحكومة تُفرج عن دعم الأسر المتضررة من "كورونا" .. التفاصيل     المغربية للألعاب تطلق تطبيق "نتحركو في الدار" لممارسة الرياضة في البيت     الاتحاد الأوروبي يعلن الدعم المالي لـ"صندوق كورونا"     "غياب توجيهات مكتوبة" يربك تأجيل القروض البنكية لفاقدي الشغل     محطات بيع المحروقات تطلب الحماية وتطمئن المستهلك المغربي     إحداث ضمان أكسجين لمد المقاولات المغربية بقروض استثنائية     الركود والصلب الأجنبي يفاقمان خسائر "مغرب ستيل"     منشور وزاري يدعو إلى تسريع صرف مستحقات المقاولات المغربية     في أسبوع واحد .. صندوق تدبير "كورونا" يجمع 25 مليار درهم    

مال واعمال » هسبريس » سَهام للتأمين تنخرط في التعبئة الوطنية ضد كورونا

تنخرط "سَهام للتأمين" بكل مكوناتها في حملة التعبئة الوطنية لمكافحة "وباء كورونا"، نهوضا منها بمسؤوليتها كمقاولة مواطنة.

وهكذا تساهم شركة التأمين ماليا في دعم الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا "كوفيد ـ 19"، الذي أحدثه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بغية القضاء على تفشي هذه الجائحة والتخفيف من تداعياتها الاجتماعية والاقتصادية.

من جهة أخرى ومنذ بداية هذه الأزمة، وضعت الشركة في صلب انشغالاتها حماية صحة مستخدميها ووكلائها وشركائها. هذا إضافة إلى اتخاذ كل التدابير اللازمة قصد التكيف السريع مع الظرفية لضمان استمرارية خدماتها وأنشطتها.

هكذا، إضافة إلى القرارات المتخذة في إطار الجامعة المغربية لشركات التأمين وإعادة التأمين، قامت "سَهام للتأمين" بتفعيل الإجراءات الضرورية لمواصلة الاستجابة لحاجيات زبنائها، خاصة تلك المرتبطة بالتأمين على المرض والتي تكتسي أهمية كبرى في هذه الظرفية:

• إيداع الملفات المرتبطة بالتأمين على المرض لدى الوسيط المعتاد أو بواسطة البريد الإلكتروني: [email protected] أو عبر الفاكس 0522466167.

كما تم تمديد الآجال المعتادة لإيداع ملفات التأمين على المرض، المنجزة خلال فترة الحجر الصحي.

• التأمين التلقائي على حوادث الشغل بالنسبة للأجراء المشتغلين عن بعد، بناء على طلب مشغلهم. ويتم إيداع هذا النوع من الملفات لدى الوسيط المعتاد أو بواسطة البريد الإلكتروني: [email protected]

* استمرار خدمات سَهام للإسعاف بدون انقطاع، 24 / 7

• مواصلة تلقي التصريحات بالأضرار التي لحقت السيارات على الرقم 3434، مع تمديد الآجال المعتادة. وهكذا، سيتم قبول التصريحات بالحوادث التي وقعت طيلة مدة الحجر الصحي حتى 10 أيام بعد رفع هذا الحجر، ما لم يتم القيام بالتصريح، قبل ذلك.

• تفعيل نموذج "للاتصال" على الموقع الإلكتروني للشركة www.sahamassurance.ma، قصد تمتين الصلة بالزبناء، الذين يبقى وسيطهم المعتاد هو أول مخاطب لهم وأخيرا، تظل سَهام للتأمين ووكلاؤها وكافة مستخدميها معبئين لمواصلة خدمة زبنائها:

• يظل وكلاء ووسطاء الشركة أول المخاطبين، ويسهرون على البقاء رهن إشارة الزبناء في الوكالات أو عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.

• يشتغل معظم مستخدمي الشركة عن بعد، قصد ضمان استمرار السير العادي للخدمات الأساسية للشركة.

إن "سَهام للتأمين" لعاقدة العزم، عبر مساهمتها المالية وكذا كافة الإجراءات المتخذة، على المساهمة الفعالة في المجهود الجماعي خال هذه الظروف الاستثنائية. ويأتي ذلك تعبيرا عن التزامها الاجتماعي وكذا وفاء منها لمسؤوليتها تجاه وطننا ومحيطنا المباشر.


بتاريخ:  2020-03-24


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل