السعودية ضيف شرف يوروتير الشرق الأوسط في أبوظبي     شرطة دبي تطلق مشروع الخدمة الذاتية للموظفين عبر كيوسك     مصطفى السحيمي يؤكد أن دخول سياسي ساخن في انتظار رئيس الحكومة     رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس أندونيسيا بذكرى يوم الاستقلال     أسماء جديدة تنضم لجبهة التعريب لمواجهة فرنسة التعليم     مفكر مغربي يكشف حقيقة انضمامه إلى جبهة التعريب     إحباط تهريب أكثر من 3 ملايين ريال إلى خارج المملكة     نائب إسباني يدعو إلى فتح طريق نحو ميناء الداخلة لمواجهة أزمة الكركرات     أمور التسيير في مجلس القنيطرة تفضح كذب وعود بيجيدي خلال الحملة الانتخابية     تنظيم مسيرات ضد العطش في ضواحي مراكش     احتراق حافلة لنقل المسافرين بشكل كامل قرب الصويرة     الحوثيون يعلنون عن استهدافهم لـشركة “أرامكو” بأكبر هجوم على الرياض     عريقات يوجه رسائل رسمية للامم المتحدة وعدة جهات أخرى حول الأونروا     حرب دامية في تعز بين قوات حزب الإصلاح وأخرى تتبع اللواء 35     مُنفذ الاعتداء على مسجد أوسلو يعترف بجرائمه     السعودية ضيف شرف يوروتير الشرق الأوسط في أبوظبي     شرطة دبي تطلق مشروع الخدمة الذاتية للموظفين عبر كيوسك     مصطفى السحيمي يؤكد أن دخول سياسي ساخن في انتظار رئيس الحكومة     رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس أندونيسيا بذكرى يوم الاستقلال     أسماء جديدة تنضم لجبهة التعريب لمواجهة فرنسة التعليم     مفكر مغربي يكشف حقيقة انضمامه إلى جبهة التعريب     حرب دامية في تعز بين قوات حزب الإصلاح وأخرى تتبع اللواء 35     إحباط تهريب أكثر من 3 ملايين ريال إلى خارج المملكة     مُنفذ الاعتداء على مسجد أوسلو يعترف بجرائمه     السعودية ضيف شرف يوروتير الشرق الأوسط في أبوظبي    

رياضة منوع » المغرب اليوم » مدرب ليفربول يُؤكد أن نتيجة المواجهة القادمة مع مان سيتي لن تؤثر على باقي الموسم

لل المدرب الألماني يورغن كلوب من شأن نتيجة مباراة درع المجتمع بين فريقه ليفربول ومانشستر سيتي، على المنافسة بينهما في الموسم المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخاض الفريقان سباقا حتى الرمق الأخير في موسم 2018-2019، انتهى باحتفاظ سيتي بلقب الدوري بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول الباحث عن لقب أول في بطولة إنجلترا منذ عام 1990، لكن الفريق الأحمر عوّض الخيبة المحلية، بتتويجه مطلع حزيران/يونيو بلقبه السادس في دوري أبطال أوروبا.

وفي الموعد الذي يسبق انطلاق موسم 2019-2020، يلتقي سيتي وليفربول الأحد على ملعب ويمبلي في مباراة درع المجتمع السنوية، والتي ستأتي بعد فترة تحضيرات صيفية غير مشجعة لليفربول انتهت بالخسارة بثلاثية نظيفة أمام نابولي الإيطالي الأحد.

اقرا ايضا:

كلوب يدافع عن صلاح قبل القمة المرتقبة بين ليفربول تشيلسي

وتطرق كلوب إلى المباراة المرتقبة ضد فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا بالقول "بالنسبة إلي، لا علاقة لها بما تبقى من الموسم".

أضاف "هذه مباراة، وحتى لو توافر لي ثمانية لاعبين فقط، سأحاول الفوز بها، إذا فزنا، هذا أمر جيد. لكن هل ستؤثر على باقي الموسم؟ لا أعتقد ذلك. اذا خسرناها، لن يكون الأمر جيدا. لكن هل ستؤثر على باقي الموسم؟ لا أعتقد ذلك".

وشدد كلوب على أن المطلوب هو "إثبات أنفسنا على مدى الموسم، وليس في مباراة واحدة"، منتقدًا في الوقت ذاته عدم إيلاء المباراة الأهمية اللازمة في إنجلترا، واعتبارها بمثابة إشعار بقرب انطلاق الموسم الجديد، بدلا من "مباراة كأس" تجمع بين بطل الدوري وبطل الكأس.

وأشار كلوب، إلى أنه لن يخاطر بلاعبيه في مباراة درع المجتمع، لاسيما في ظل الالتحاق المتأخر لعدد منهم بالفريق بعد إجازة صيفية متأخرة بسبب الارتباط بالمنتخبات، وعلى سبيل المثال، التحق الثلاثي صلاح وأليسون وفيرمينو بالفريق اليوم الاثنين، في حين أن مانيه سيقوم بذلك الأسبوع المقبل بعدما بلغ مع منتخب بلاده نهائي كأس الأمم الإفريقية في مصر، وخسر أمام الجزائر صفر-1 في 19 تموز/يوليو.

وقبل مباراة سيتي، يخوض ليفربول آخر لقاءته الودية قبل الموسم الجديد، وذلك ضد ليون الفرنسي في مدينة جنيف السويسرية الأربعاء.

قد يهمك ايضا:

كلينسمان يكشّف أسباب انهيار الكرة الألمانية

المدرب الألماني توخيل يوجه رسالة قوية إلى رئيس ريال مدريد

 


بتاريخ:  2019-08-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل