تعويم الدرهم من جديد في المغرب" />     وفد مغربي بأبوجا لتسريع مشروع أنبوب الغاز نيجيريا-المغرب" />     الحكومة تتجه إلى تفعيل "نظام التحوط" ضد الارتفاع الكبير للأسعار     صحيفة إماراتية تتحدث عن أضخم المشاريع بالمغرب     ارتفاع صاروخي في أثمنة المحروقات بأغلب محطات طنجة و تطوان" />     تقرير: "الهوية الرقمية" تُسهم في برنامج الدعم الاجتماعي بالمغرب     تقلبات الأسعار تُخفض معاملات "مناجم" المغربية     الخوصصة والضريبة التضامنية تضخان أكثر من 6 مليارات درهم     حقينة ملء السدود بجهة طنجة تتجاوز النصف     غياب "الذهب الأسود" شرق المغرب يخفض نفقات "ساوند إنرجي"     <">صحيفة فرنسية تبرز أهمية ميناء طنجة المتوسط" /> <     خبير اقتصادي : تعويم الدرهم مرةً أخرى ليس في صالح المغاربة .. وهذا هو السبب" />   ترامب يتسبب في انخفاض أسعار النفط عالمياً بأكثر من 3 بالمائة" />     رجل أعمال مصري: المغرب يتوفر على بيئة ملائمة للاستثمار     هل تتجه الحكومة إلى خوصصة المطارات المغربية ؟     ضعف الامطار يتسبب تراجع إنتاج الحبوب في المغرب     المغرب ونيجيريا يلتزمان بتنمية القارة الإفريقية عبر "أنبوب الغاز"     المغرب وإسبانيا يعدان بحماية حقوق العاملات في "حقول الفراولة"     "المقاصة" تستنزف مليارات الدراهم قبل تفعيل خطة دعم الفقراء     طنجة المتوسط ينشئ فريق عمل مختص لخدمة تنافسية الموانئ الإفريقية" />   استمرار تراجع التوظيف في قطاع البنوك المغربية" />     عادل: الريع يضُعف المقاولات المغربية أمام اتفاقيات التبادل الحر     ميناء طنجة المتوسط يحتل المرتبة الـ31 عالميا     عشرون سنة من حكم الملك.. خبراء ومقاولون يشرحون واقع المقاولة المغربية والإكراهات التي تتعرض لها     زيادة الأجور والمقاصة والجهوية ملفات تطوّق الحكومة في 2020    

مال واعمال » الايام 24 » "دل تكنولوجيز" تضمّ روسيا إلى أسواقها المتقدمة

أعلنت شركة "دل تكنولوجيز" عن توسيع منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لتشمل روسيا، في تغيير من المقرّر أن يبدأ سريانه على الفور. ويأتي التموضع الجديد ضمن رؤية "دل تكنولوجيز" التي ترى أن تلك البلدان لديها احتياجات ومتطلبات عملاء مشابهه لأسواق المنطقة، ما يؤدي إلى وضع روسيا ضمن الأسواق المتقدمة رقمياً في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.

 

 ومن المقرّر أن يتولّى الإشراف على المنطقة النائب الأول للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وإفريقيا وتركيا لدى "دل تكنولوجيز"، محمد أمين، في حين يتولّى بوريس شيرباكوف، نائب الرئيس للشركة في روسيا، قيادة العمليات التجارية المحلية للشركة، تحت إشراف أمين.

 

 وتعمل روسيا على تسريع أجندة الرقمنة الوطنية في كل من القطاع الحكومي والقطاعات التخصصية الأخرى، نظراً لأن تقنية المعلومات والاتصالات لا زالت محركاً رئيسياً للنمو الاجتماعي والاقتصادي، ما يجعلها سوق نمو رئيسة لشركة "دل تكنولوجيز". وتبذل الشركات في روسيا جهوداً ملحوظة في سعيها إلى إحداث التحوّل في أعمالها التجارية عبر اللجوء إلى تقنيات مثل البيئات السحابية المتعددة وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والأمن، وهي مجالات تمتلك فيها "دل تكنولوجيز" أوسع مجموعة من الحلول التخصصية الشاملة، وذلك بجانب حاجة تلك الشركات إلى البقاء في صدارة منحنى النضج الرقمي والمنافسة في عالم يشهد متغيرات جديدة.
 

 

وأكّد أنغوس هيغارتي رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى "دل تكنولوجيز" أن شركته تتطلع، في ضوء التوسع في أعمالها بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لتشمل السوق الروسية، إلى زيادة التركيز على هذه السوق التي وصفها بالمهمة وتحسين مستوى خدمة العملاء فيها، وقال: "نحن مطمئنون من مقدرتنا على مواصلة تمكين عملائنا وشركائنا من بناء القيمة وتحقيق النجاح المنشود تحت القيادة المستنيرة لمحمد أمين، كما أننا مرتاحون إلى قدرتنا على فتح مزيد من الفرص ومواصلة بناء الزخم في روسيا في ظلّ الخبرات التي يتمتع بها بوريس في هذه السوق".

 


من جانبه، عبّر محمد أمين، عن امتنانه للثقة العالية التي نالها من قيادة "دل تكنولوجيز" بضمّ روسيا إلى منطقة قيادته، معرباً عن أمله في العمل والتعاون عن كثب مع فريق الشركة في روسيا لتلبية احتياجات عملائها وشركائها. وقال إن روسيا سوق تنطوي على "إمكانيات كبيرة" تجعلها مهيّأة للإسراع في تبني التقنيات الثورية في السنوات المقبلة، مشيراً إلى أن هذا يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالتوجّهات الحاصلة أيضاً في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.


وأضاف: "من شأن هذا التغيير بالتالي أن يسمح لنا بتوسعة استراتيجيتنا للنمو ووضع خريطة طريق تجارية فعالة تمكّننا من قيادة السوق الروسية، بعد أن بنينا في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا تجربة لا تُضاهى وشهدنا على مدى سنوات نمواً سنوياً، وكنا خلالها الشريك الموثوق به للشركات في شروعها بتنفيذ استراتيجياتها الرقمية".


بتاريخ:  2019-08-13


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل