تعويم الدرهم من جديد في المغرب" />     وفد مغربي بأبوجا لتسريع مشروع أنبوب الغاز نيجيريا-المغرب" />     الحكومة تتجه إلى تفعيل "نظام التحوط" ضد الارتفاع الكبير للأسعار     صحيفة إماراتية تتحدث عن أضخم المشاريع بالمغرب     ارتفاع صاروخي في أثمنة المحروقات بأغلب محطات طنجة و تطوان" />     تقرير: "الهوية الرقمية" تُسهم في برنامج الدعم الاجتماعي بالمغرب     تقلبات الأسعار تُخفض معاملات "مناجم" المغربية     الخوصصة والضريبة التضامنية تضخان أكثر من 6 مليارات درهم     حقينة ملء السدود بجهة طنجة تتجاوز النصف     غياب "الذهب الأسود" شرق المغرب يخفض نفقات "ساوند إنرجي"     <">صحيفة فرنسية تبرز أهمية ميناء طنجة المتوسط" /> <     خبير اقتصادي : تعويم الدرهم مرةً أخرى ليس في صالح المغاربة .. وهذا هو السبب" />   ترامب يتسبب في انخفاض أسعار النفط عالمياً بأكثر من 3 بالمائة" />     رجل أعمال مصري: المغرب يتوفر على بيئة ملائمة للاستثمار     هل تتجه الحكومة إلى خوصصة المطارات المغربية ؟     ضعف الامطار يتسبب تراجع إنتاج الحبوب في المغرب     المغرب ونيجيريا يلتزمان بتنمية القارة الإفريقية عبر "أنبوب الغاز"     المغرب وإسبانيا يعدان بحماية حقوق العاملات في "حقول الفراولة"     "المقاصة" تستنزف مليارات الدراهم قبل تفعيل خطة دعم الفقراء     طنجة المتوسط ينشئ فريق عمل مختص لخدمة تنافسية الموانئ الإفريقية" />   استمرار تراجع التوظيف في قطاع البنوك المغربية" />     عادل: الريع يضُعف المقاولات المغربية أمام اتفاقيات التبادل الحر     ميناء طنجة المتوسط يحتل المرتبة الـ31 عالميا     عشرون سنة من حكم الملك.. خبراء ومقاولون يشرحون واقع المقاولة المغربية والإكراهات التي تتعرض لها     زيادة الأجور والمقاصة والجهوية ملفات تطوّق الحكومة في 2020    

مال واعمال » الايام 24 » كوميكوم تدخل علامة ماهيندرا إلى المغرب

تم اختيار شركة كوميكوم، فرع من مجموعة سفاري و فاعل رئيسي في توزيع الجرارات والآلات الفلاحية في جميع أنحاء المملكة، كمستورد حصري بالمغرب للسيارات، آلات الأشغال العمومية و المولدات الطاقية للعلامة الهندية ماهيندرا.

 

وأفادت الشركة في بيان أنه منذ إنشائها قبل أكثر من 110 سنة، فرضت كوميكوم نفسها كشركة رائدة في مجال المكننة الفلاحية في المغرب. وهي تمثل بصفتها المستورد الحصري، علامة الجرارات ماسي فركيسون والعديد من ماركات الآلات الفلاحية المعروفة عالميًا.

 

في إطار استراتيجية التنويع التي تعتمدها و من أجل توسيع عروضها، وقعت كوميكوم على عقد للاستيراد و التوزيع الحصري للسيارات، آلات الأشغال العمومية و المولدات الطاقية  للعلامة ماهيندرا. منذ أزيد من 70 سنة من الخبرة، تعتبر ماهيندرا ماركة عالمية متواجدة في أزيد من 100 دولة، بحيث تقترح حلولا للتنقل متنوعة و متوافقة مع آخر صيحات التكنولوجيا في العديد من القطاعات بما فيها السيارات، الأشغال العمومية، الطيران وبناء السفن البحرية. هدفها : توفيرمنتوجات عالية الجودة بأسعار تنافسية للخواص والمهنيين .

 

وخلصت الشركة إلى أنه قبل نهاية السنة الجارية، ستقوم كوميكوم بإطلاق سيارات ماهيندرا في السوق المغربي، التي ستغري بدون شك جميع  فئات الزبناء المعنيين.


بتاريخ:  2019-08-13


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل