ارتفاع التصاعد العسكري بين طهران وإسرائيل ونتنياهو على استعداد للمواجهة     الملك محمد السادس يعين 12 سفيرًا جديدًا ضمنهم أربع نساء     الحزب الديمقراطي يصعّد معركته مع الرئيس الأميركي ويقيم دعوى قضائية     لافروف يؤكد على نية روسيا في إرسال منظومة صاروخية متطورة إلى سورية     قوات نجل شقيق الرئيس اليمني السابق طارق صالح تسعى إلى الثأر من ميليشيات الحوثيين     تعيين عثمان باحنيني سفير للمغرب في البرتغال     تعيين محمد فرحات سفير للمغرب في جمهورية غانا     بنت الصويرة سورية العثماني تعين سفيرة للمغرب في كندا     تعيين العشابي سفيرة للمغرب في أوكرانيا وجورجيا     ماي تواجه اتهامات بالعنصرية والكراهية خلال توليها وزارة الداخلية         ارتفاع التصاعد العسكري بين طهران وإسرائيل ونتنياهو على استعداد للمواجهة     الملك محمد السادس يعين 12 سفيرًا جديدًا ضمنهم أربع نساء         الحزب الديمقراطي يصعّد معركته مع الرئيس الأميركي ويقيم دعوى قضائية         توقعات طقس اليوم.. أجواء باردة مع سماء غائمة في أغلب المدن     بعد "إعدام" شباط .. هل يعيد مضيان التوازن إلى حزب الاستقلال؟     الكنيست الإسرائيلي يصوت على قانون يحظر التفاوض على القدس     لافروف يؤكد على نية روسيا في إرسال منظومة صاروخية متطورة إلى سورية     قوات نجل شقيق الرئيس اليمني السابق طارق صالح تسعى إلى الثأر من ميليشيات الحوثيين     "تعفن" مريض حتى الموت في مستشفى بطانطان يدفع المئات إلى الاحتجاج (فيديو+ صور)     تعيين عثمان باحنيني سفير للمغرب في البرتغال     تعيين محمد فرحات سفير للمغرب في جمهورية غانا     بنت الصويرة سورية العثماني تعين سفيرة للمغرب في كندا    

رياضة منوع » المغرب اليوم » خالد جلال يبيّن أنه مهمته الجديدة ستكون صعبة للغاية

أكّد خالد جلال، المدير الفني المؤقت للزمالك، عن تلقيه اتصالًا هاتفيًا من مسؤولي النادي الأبيض، لإبلاغه بتولي المهمة خلفًا لإيهاب جلال بعد إقالته من منصبه، وأنه سيقود تدريب الفريق بداية من الجمعة. ومجلس إدارة الزمالك قد أعلن عن إقالة إيهاب جلال بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندري، خاصة بعد النتائج السلبية التي يشهدها الفريق.

وأضاف جلال، في تصريحات خاصة إلى "المغرب اليوم"، أن مهمته صعبة للغاية في ظل النتائج السلبية، التي يشهدها الفريق وهزيمته في آخر 3 مباريات في الدوري. وشدّد جلال على أنه سيبذل أقصى جهده مع اللاعبين أن يعود الفريق الأبيض كما كان من قبل وإعادته لتحقيق نتائجه الإيجابية، مشيرًا إلى أن قميص الزمالك له قيمة كبيرة وعلى اللاعبين أن يعلموا جيدًا أنهم يلعبون في فريق كبير بحجم القلعة البيضاء، وعلى الجميع أن يتحمل المسؤولية.

وتابع جلال أنه سيركز على الجانب النفسي مع اللاعبين في الفترة المقبلة، إلى جانب الأمور الفنية لتهيئة اللاعبين في هذه المرحلة الصعبة.


بتاريخ:  2018-04-17


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل