عمال يعتصمون بالمحمدية احتجاجا على إغلاق مصفاة "لاسامير"     الوزير ساجد يمنح جوائز بمعرض الاقتصاد الاجتماعي     وفرة العرض تدفع إلى استقرار الأسعار قبل رمضان     سـار.. اكتشاف الغاز الطبيعي نواحي القنيطرة     مجموعة "GARAN" تستعرض ا تفاصيل تقدم أشغال مشروع فكتوريا بوسكورة     الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة تشارك برواق في الدورة 13 لمعرض الفلاحة بمكناس     الشيرازي يدعو العرب إلى الاستثمار في الابتكار والصحة والتعليم     "محامي القصر" يقود "معركة سامير" أمام محكمة البنك الدولي     سفارة فرنسا تنظّم ملتقى حول "الذكاء الصناعي"             المالكي يطلب روابط اقتصادية مغربية إسبانية أعمق     الحديد والأغطية يعتليان صادرات الصناعة التقليدية     المغرب يبحث عن "الذهب الأسود" بإصدار عشرات التراخيص     الملك يتسلم "وصفة الحكومة" لإصلاح المراكز الجهوية للاستثمار     مزوار: نحمل مشروع عمل تشاركي لتطوير أداء المقاولة في المملكة     خبير اقتصادي: إقامة بنك إسلامي "شرعي" مستحيل     المغرب والاتحاد الأوروبي يشرعان في مفاوضات تجديد اتفاق الصيد     "بوجو" تراهن على "208" في معرض السيارات     الإمارات تنافس العراق للحصول على صفقة كبيرة بالمغرب     بريد المغرب يعلن عن الإصدار الرسمي لطابع بريدي يخلد "المغرب 2026"     البنك الدولي يُوصي المغرب بالتصدير لإنجاح النموج التنموي الجديد     وزارة الفلاحة تترقب موسما زراعيا جيدا بالمغرب    

حول العالم » لكم » محامي ترامب الشخصي أمام المحكمة في نيويورك لتورطه في طمس فضائح موكله الجنسية

أ ف ب 17 أبريل, 2018 - 12:45:00

 يمثل مايكل كوهين محامي الرئيس الاميركي دونالد ترامب امام محكمة في نيويورك الاثنين للتحقيق معه في وثائق حصل عليها مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي اي) خلال مداهمة منزله تتعلق بتورطه بترتيب تسويات مالية لطمس الفضائح المرتبطة بموكله، كما ستحضر الجلسة الممثلة الاباحية ستورمي دانيالز.

ويخضع كوهين لتحقيق جنائي منذ أشهر، والاسبوع الماضي داهم عناصر اف بي اي مكتبه وغرفة فندق ومكتب وخزنة وحصلوا على وثائق وصادروا هاتفين جوالين.

وكان كوهين اعترف علنا بانه دفع 130 الف دولار للممثلة الاباحية في نوفمبر 2016 مقابل صمتها. وهي تؤكد انها اقامت علاقة مع دونالد ترامب عامي 2006 و2007.

واكد ترامب ان لا علم له بهذه الصفقة كما نفى ان يكون اقام علاقة مع دانيالز.

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" ان الناشر ديفيد بيكير قد يكون اجرى مشاورات مع كوهين بشأن شهادة كارين ماكدوغال التي كانت من نجوم مجلة "بلايبوي" وتؤكد ايضا انها اقامت علاقة مع قطب العقارات السابق.

وكانت "ناشيونال انكوايرر" التي تعد اهم اصدار لدار بيكير، وافقت على شراء هذه الاعترافات الحصرية لقاء مبلغ 150 الف دولار.

وتؤكد مجلة "نيويوركر" استنادا الى شهادات اشخاص لم تكشفهم ان "ناشيونال انكوايرر" وافقت في نهاية المطاف على عدم نشر المقابلة لحماية ترامب، لكن المعنيين ينفون ذلك.

وذكرت "نيويورك تايمز" ان ترامب اتصل الجمعة بمايكل كوهين "لاستعراض" وضع مستشاره الوفي.

وبما ان المحامي يخضع للتنصت الالكتروني حسب الوثيقة التي نشرت الجمعة، يمكن ادراج هذا الاتصال في التحقيق.

وامرت القاضية الفدرالية كيمبا وود بمثول كوهين جلسة الاستماع عند الساعة 2,00 مساء (18,00 ت غ) التي ستشهد مواجهة مع مكتب النائب العام.


بتاريخ:  2018-04-17


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل