المجلس الأوروبي يحسم قراره بخصوص اتفاق الصيد البحري مع المغرب     الاتحاد الأوروبي يفتح مفاوضات تجديد اتفاقية الصيد مع المغرب     بعد سنوات من الممارسة الفعلية .. "أوبر" تضع حدا لنشاطها في المغرب         تكليف المفوضية الأوروبية باتفاقية الصيد مع المغرب     اتصالات المغرب تخصص 8 ملايير درهم لتوسيع شبكاتها     اتصالات المغرب: نتائج 2017 تجاوزت الانتظارات     لجنة تحذر من مخاطر عدم تجديد اتفاقية الصيد     التكوين المهني يوفر نصف مليون مقعد بيداغوجي     المغرب يحقق 18 مليار دولار بعد هذه التطورات..وفرنسا والصين تدخلان على الخط!     فوارق الأجور بالمغرب .. موظف كبير يعادل 16 أجيرا في الإدارة     شركات العقار الإماراتية تحقّق 3 مليارات دولار                 شبيبة "الأحرار" تتشبث بأحقية التجمّع في تصدر انتخابات 2021     بنموسى: تعاون المغرب وفرنسا بطابع استراتيجي         "كوكاكولا" تنفي مغادرة المغرب وتطمئن عمالها             وكالة التنمية الفلاحية تدعم تسويق المنتجات المحلية     بعد شهر من التعويم.. بنك المغرب يكشف حالة الدرهم والمغاربة يترقبون     شهر من التعويم..بنك المغرب يكشف وضعية الدرهم أمام الأورو والدولار     بكار: اتفاقية الصيد مع الاتحاد الأوروبي ضرورية    

سياسية » المغرب اليوم » إطلاق نار في مدرسة أميركية وسقوط عشرات القتلى والمُصابين

قُتل العديد من الأشخاص وأُصيب العشرات في إطلاق نار في إحدى المدارس في جنوب ولاية فلوريدا الأميركية، وفقًا لمسؤولين ووسائل إعلام محلية.

وقال قائد شرطة بروارد، عبر "تويتر"، إن "المشتبه به الرئيسي مُحتجز حاليًا، لكن مسرح الحادث في مدرسة مارغوري ستونمان دوغلاس الثانوية في باركلاند بولاية فلوريدا "ما زال نشطًا".

وتحدّث السيناتور بيل نيسلون من ولاية فلوريدا عن وجود "العديد من القتلى"، دون ذكر أي عدد، بينما تحدث مكتب قائد الشرطة عن "14 ضحية على الأقل"، فيما ذكرت هيئة "مارجيت" للإطفاء والإنقاذ أن هناك 50 مٌصابًا على الأقل.

وأكّد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أنه تحدث مع حاكم فلوريدا، ريك سكوت، وأن البيت الأبيض يعمل مع مسؤولي تنفيذ القانون بشأن "إطلاق النار الفظيع في مدرسة فلوريدا"، مضيفًا عبر حسابه على "تويتر": "لا يجب أن يشعر طفل أو مُدرس أو أي شخص آخر أبدا بعدم الأمان في مدرسة أميركية".


بتاريخ:  2018-02-15


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل