المجلس الأوروبي يحسم قراره بخصوص اتفاق الصيد البحري مع المغرب     الاتحاد الأوروبي يفتح مفاوضات تجديد اتفاقية الصيد مع المغرب     بعد سنوات من الممارسة الفعلية .. "أوبر" تضع حدا لنشاطها في المغرب         تكليف المفوضية الأوروبية باتفاقية الصيد مع المغرب     اتصالات المغرب تخصص 8 ملايير درهم لتوسيع شبكاتها     اتصالات المغرب: نتائج 2017 تجاوزت الانتظارات     لجنة تحذر من مخاطر عدم تجديد اتفاقية الصيد     التكوين المهني يوفر نصف مليون مقعد بيداغوجي     المغرب يحقق 18 مليار دولار بعد هذه التطورات..وفرنسا والصين تدخلان على الخط!     فوارق الأجور بالمغرب .. موظف كبير يعادل 16 أجيرا في الإدارة     شركات العقار الإماراتية تحقّق 3 مليارات دولار                 شبيبة "الأحرار" تتشبث بأحقية التجمّع في تصدر انتخابات 2021     بنموسى: تعاون المغرب وفرنسا بطابع استراتيجي         "كوكاكولا" تنفي مغادرة المغرب وتطمئن عمالها             وكالة التنمية الفلاحية تدعم تسويق المنتجات المحلية     بعد شهر من التعويم.. بنك المغرب يكشف حالة الدرهم والمغاربة يترقبون     شهر من التعويم..بنك المغرب يكشف وضعية الدرهم أمام الأورو والدولار     بكار: اتفاقية الصيد مع الاتحاد الأوروبي ضرورية    

سياسية » المغرب اليوم » وفاة طبيب أسنان داخل عيادته الكائنة في حي الداوديات

لفظ طبيب للأسنان أنفاسه الأخيرة، داخل عيادته الكائنة في حي الداوديات مراكش، وذلك بعد أن أصيب بأزمة صحية توقفت على إثرها نبضات قلبه، ليتوفى داخل مكتبه. وأكّدت مصادر مقربة من الهالك، فإن الأخير كان قيد حياته داخل مكتبه بعيادته، يمارس مهنته كطبيب للأسنان كسائر أيام عمله، إلا أنه وفجأة ارتفعت نسبة السكر في دمه، مما أدخله في حالة صحية حرجة، غاب فيها عن الوعي للحظات، حيث وجدته احدى العاملات معه مغما عليه، لتتأكد فيما بعد أنه فارق الحياة.
وكان الهالك، يصاب بين الحين والأخر بنوبات مرضية داخل عيادته، وذلك بسبب إصابته بداء السكري، وخاصة في الآونة الأخيرة. وخلق حادث وفاة هذا الطبيب حالة من الفزع وسط العاملين في العيادة ومحيط الأخيرة، وعائلته التي لم تصدق نبأ الوفاة، وخاصة أن هذا الطبيب كان في حالة صحية جيدة قبل أن يغادر منزله إلى العيادة للعمل. والهالك المسمى قيد حياته محمد فائز، كان في الخمسينات من عمره، وكان مصابًا بداء السكري، وهو متزوج وأب لعدة أبناء، كما أنه كان معروفا بين أقاربه بطيبوبته، وبحسن تعامله مع زبنائه.


بتاريخ:  2018-02-15


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل